فنى صيانة ثلاجات وغسالات بحائل 0501435851 معلم صيانة غسالات وثلاجات بحائل

فنى صيانة ثلاجات وغسالات بحائل 0501435851

فنى صيانة ثلاجات وغسالات بحائل 0501435851

الخدمات التى تقدمها الشركة

فني صيانة ثلاجات وغسالات بحائل 0501435851 ؟ 

فنى صيانة ثلاجات وغسالات بحائل تعتبر الغسالات والثلاجات من أنواع الأجهزة الكهربائية التي تتعرض للأعطال بشكل مستمر، نظرا لاستخدامهم بكثرة ويكاد يكون بشكل يومي، مما يتطلب وجود فني ماهر متخصص في صيانتها يكون ذو سمعة جيدة، ونحن الأن نوفر عليكم البحث الكثير ونقدم لكم فنى صيانة ثلاجات وغسالات بحائل الذي يعد من أفضل الفنيين المتخصصين في مجال صيانة أعطال الأجهزة المنزلية بشكل عام والغسالات والثلاجات بشكل خاص، حيث أنه يمتلك فريق متميز من المهندسين والفنيين الماهرين في صيانة كافة الأعطال مهما كانت معقدة، يتبعون أحدث الوسائل والأساليب في عملية الصيانة، بجانب أن أسعاره رخيصة وتتناسب مع جميع فئات الشعب.

المزايا المتوفرة في فريق العمل الخاص بالفني ؟

  • يهتم فنى صيانة ثلاجات وغسالات بحائل جيدا باختيار فريق عمل ماهر محترف في مجال الصيانة، لذلك فإنه يمتلك مجموعة من الكوادر البشرية التي تتمتع بخبرة واسعة في صيانة كافة الأعطال، يعملون في هذا المجال منذ الكثير من السنوات، لديهم الخبرة الكافية التي تجعلهم قادرين على صيانة أي عطل تتعرض له الغسالة أو الثلاجة.
  • يتميز فريق العمل الخاص بالفني المكون من أكفأ الفنيين والمهندسين بمواكبة كل ما هو جديد في عالم الصيانة، حرصا على اتباع أحدث التقنيات والأساليب المتطورة في تنفيذ أعمال الصيانة المطلوبة، والعمل على تصليح كافة الأعطال بأعلى جودة ممكنة، وضمان عدم تعرض الجهاز الكهربائي لهذه الأعطال مرة أخرى.
  • يتميز فريق العمل بالقدرة على استخدام أحدث الأدوات والمستلزمات والأجهزة التكنولوجية المتطورة في عمليات الصيانة والتصليح التي تتم للأعطال، حيث يهتم الفني بتدريبهم من حين لآخر على أحدث صيحات المستلزمات والمعدات المتبعة في عملية الصيانة، لضمان تنفيذ المهام على أكمل وجه وبأسلوب احترافي.
  • من أهم ما يتميز به فريق عمل الفني أنهم يقومون بالبدء في عمليات الصيانة في الموعد التي يتم تحديده مع العميل ويكون مناسب للطرفين، كما أنه يراعي عدم التأخير عليه والاهتمام بتنفيذ الصيانة لكافة الأعطال في فترة قصيرة، علاوة عن العمل بجدية وإتقان وبدون إصدار أي أصوات مزعجة.

معلم صيانة ثلاجات وغسالات بحائل ؟

  • يحرص فنى صيانة ثلاجات وغسالات بحائل على إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم وتنفيذ العمل وفقا للتقنيات الحديثة، ولذلك فهو يوفر لهم أفضل فني صيانة ثلاجات بحائل، يقوم ببذل أقصى ما في وسعه لتنفيذ عمليات الصيانة والتصليح لكافة الأعطال الموجودة بالثلاجات بمختلف أنواعها وأحجامها وماركاتها، وتتم عملية التصليح للثلاجة وهي مكانها دون تحريكها.
  • ولكن في حالة وجود أعطال مستعصية يصعب التعامل معها في المنزل أو في مكان تواجد الجهاز، يتم على الفور أخذ الجهاز إلى أقرب فرع خاص بالفني، والعمل على فكه بالكامل وعمل اللازم له وترجيعه للعميل وهو في أحسن صورة وأفضل مما كان عليه.
  • في حالة وجود أعطال كثيرة بالجهاز يصعب معالجتها، ويوجد به قطع وأجزاء تالفة، يتم على الفور استبدال هذه القطعه الهالكة بأخرى جديدة وأصلية، مع منح العميل ضمان على هذه القطع وضمان على عمليات الصيانة والتصليح.
  • فنى صيانة ثلاجات وغسالات بحائل

    فنى صيانة ثلاجات وغسالات بحائل

فني صيانة ثلاجات بحائل ؟

تتميز مؤسسة صيانة اجهزه الكترونيه بحائل بتقديم أفضل خدمة ممكنة في مجال صيانة الثلاجات بجميع أنواعها، والعمل على توفير قطع الغيار الأصلية الخاصة بها والتي يتم استخدامها بدلا من القطع التالفة التي يصعب تشغيلها مرة أخرى، كما أنه يوفر أفضل الفنيين والكهربائيين الماهرين في صيانة أعطال الثلاجات، وهم على دراية كاملة بأسباب حدوث هذه الأعطال وكيفية معالجتها والتعامل معها بمنتهى السهولة والإتقان الشديد، علاوة عن توضيح الأعطال الشائعة التي قد تتعرض لها الثلاجة للعميل وكيفية معالجتها بشكل بسيط، ومنها ما يلي:

  • ظهور صوت مزعج من الثلاجة أثناء تشغيلها، وهذا الصوت يكون بسبب وجود خلل في مواسير الغاز، ويتم إصلاح المواسير وتغييرها إذا لزم الأمر لضمان عدم إصدار هذا الصوت المزعج مرة أخرى.
  • ملاحظة اهتزاز الموتور الخاص بالثلاجة، وهذه المشكلة من المشاكل الخطيرة التي يجب التعامل معها وصيانتها بشكل سريع، ويكون السبب في هذا عدم وضع الثلاجة على أرض ثابتة أو متساوية، مما يؤدي إلى اهتزاز الموتور.
  • عدم تجميد الأطعمة المتواجدة داخل الفريزر الخاص بالثلاجة، وهنا يكون السبب في حدوث عطل بالمروحة الكهربائية الخاصة بالتبريد، ويتم معالجتها في الحال واستبدالها بمروحة أخرى أصلية.
  • من المشاكل الشائعة التي تتعرض لها الثلاجة هي توقف تبريد الثلاجة وانخفاض كفاءتها عن العمل بالشكل الصحيح، وهنا يكون الحل في إعادة شحن الثلاجة بغاز الفريون.

فني صيانة غسالات بحائل ؟

يهتم فنى صيانة ثلاجات وغسالات بحائل جيدا باتباع أحدث التقنيات والوسائل الحديثة والمتطورة في تنفيذ عمليات الصيانة والتصليح لكافة أعطال الغسالات، نظرا لأهميتها وعدم الاستغناء عنها، ولذلك فهو لديه فريق متميز من المهندسين الخبراء في حل كافة المشاكل التي تتعرض لها الغسالة والعمل على معالجتها بشكل سريع، وفيما يلي أبرز المشاكل التي تتعرض لها الغسالة، وهي:

  • انخفاض كفاءة الغسالة أثناء التشغيل، وهذا يكون بسبب التحميل الكثير على الغسالة، وعدم وضع المسحوق المناسب بالكمية التي تتناسب مع كمية الملابس المتواجدة بداخلها، أو وضعها على ارضية مغطاة بالمياه، وغيرها الكثير من الأسباب التي يتم تحديدها من قبل فريق العمل وتنفيذ الصيانة لها وعمل دورة الغسيل المناسبة لنوع الغسالة والتي تزيد من كفاءتها عند التشغيل.
  • ملاحظة وجود مياه كثيرة تحت أرضية الغسالة أثناء التصريف، مما ينتج عنه عدم تصريف الغسالة بالشكل الصحيح، ويرجع السبب في ذلك إلى وجود انسداد في خرطوم التصريف، وعلى الفور يتم فحص الخرطوم وتسليكه، وفي حالة إذا كان الخرطوم تالف يتم استبداله بخرطوم آخر جديد.
  • اصدار أصوات مزعجة من الغسالة أثناء التشغيل، وهنا يجب على الفور التأكد من أن الغسالة على أرض ثابتة متساوية وغير متحركة، حيث أن هذا الأمر ينتج عنه اهتزاز الغسالة عند تشغيلها، وإصابة الموتور الخاص بها بالأعطال.

متى يجب اللجوء إلى فني صيانة ثلاجات وغسالات بحائل ؟

في حالة ملاحظة أي عطل من الأعطال الشائعة بالغسالة أو الثلاجة التي ذكرناها بالأعلى، فيجب على العميل في الحال الاتصال على أحد الأرقام الخاصة بالفني وطلب المساعدة، وسوف يتم التواصل معه من قبل خدمة العملاء، المتواجدين طوال اليوم للتواصل مع العميل ومعرفة نوع الأعطال والمشاكل التي تواجهه.

بعض النصائح والتعليمات للمحافظة على الغسالة الكهربائية ؟

يحرص صيانة ثلاجات بحائل على توجيه عملائه لبعض التعليمات التي من شأنها تحافظ على جودة الغسالة الكهربائية والتي تتلخص فيما يلي:

  • يجب تنظيف فلتر المياه بشكل منتظم.
  • عدم تحميل الغسالة أكثر من الحمولة المتاحة لها.
  • تجنب محاولة تشغيل الغسالة بنصف الحمولة المقررة لها.
  • المواظبة على غسيل حوض الغسالة.
  • البعد عن تشغيل المجفف بشكل مستمر لفترة طويلة من الوقت حتى لا يؤدي إلى إتلافها.
  • يجب استخدام منظف الغسيل الخاص بنوع الغسالة واستخدام الكمية المناسبة لها.
  • يجب وضع الغسالة بمسافه مناسبه بعيدا عن الحائط.
  • عدم ترك الملابس بعد تجفيفها في الغسالة لفترة طويلة حتى لا تؤدي إلى صدور روائح كريهة منها بسبب تعفنها بجانب أنها تلحق الضرر بالغسالة كما ننصح ايضا بزيارة فنى كهربائى منازل بمكة.
  • العمل على وضع كمية الملابس المطلوبة داخل الغسالة والمسحوق المناسب لها.
  • أثناء تشغيل الغسالة التحقق من أنها على أرض ثابتة وبعيدة عن الحائط، وفحص خرطوم التصريف والتحقق من أنه غير مسدود.
  • الاهتمام بعمل دورة غسيل للغسالة مرة كل شهر، وتنظيف الفلتر الخاص بها بشكل مستمر، للحفاظ على كفاءتها عند التشغيل.

خصائص فني صيانة ثلاجات وغسالات بحائل ؟

يتميز ويتمتع فني صيانة ثلاجات وغسالات بحائل بمهاراته على كتشاف جميع الأعطال الخاصة بالغسالات وكافة الأدوات الكهربائية، حيث أنه مدرب على أعلى مستوى في كيفية التعامل مع جميع الأدوات الكهربائية والعمل على صيانتها وإصلاح التالف منها بكل بساطه وبشكل سريع، ومن أهم ما يميز فني صيانة ثلاجات وغسالات بحائل ما يلي:

  • يعمل على تغيير الأسلاك التي توجد في المكان إذا احتاج الأمر لذلك.
  • يتميز بقدرته على تركيب شبكات الكهرباء بشكل كامل وكذلك وحدات الإنارة بكل براءة وبشكل متقن لكي يكون آمن.
  • لا يقتصر عمله على إصلاح الأجهزة الكهربائية التي توجد في المنازل فقط ولكنه يقوم بصيانه واصلاح كافة الأجهزة الكهربائية التي توجد في الفلل والقصور والمستشفيات والمنازل والشركات والفنادق الشقق والمطاعم وجميع الأماكن التي تحتاج إلى فني صيانة ثلاجات بحائل.
  • يقوم بإصلاح وصيانة جميع أنواع الثلاجات التي توجد في المنازل والمستشفيات والمؤسسات وجميع الأماكن التي تتواجد فيها.
  • يقوم بالكشف على جميع الادوات الكهربائيه التي توجد في المكان وإصلاح التالف منها حتى لا يعرض المكان إلى تعرضه لحدوث أي عطل في المكان مرة أخرى.
  • لديه المهارة على صيانة واصلاح جميع غسالات الملابس بكافة أشكالها وأحجامها وأنواعها.
  • يقوم بصيانه واصلاح كافة غسالات الأطباق بمختلف أحجامها وأنواعها وأشكالها بكل دقة وبراعة.
  • تتوفر سيارة مجهزة على أعلى مستوى لنقل الفني إلى أي مكان بشكل سريع.
  • يحرص على نقل الأجهزة التي تحتاج إلى إصلاحها في مقر الشركة من خلال نقلها بسيارة الشركة.
  • نوفر مجموعة متميزة من أكفأ المهندسين والفنيين والعمال المدربين على أعلى مستوى على كيفية مواجهة أي مشكلة عند صيانة وتصليح الأعطال المتعلقة بالثلاجات كما نقدم فنى كهربائى منازل بحائل.

فني صيانة ثلاجات وغسالات بحائل ؟

نظرا لأن مصادر الطاقة تعتبر هي العامل الأساسي للإبقاء والمداومة في هذه الدنيا، بجانب وجود القوى المحركة  التي جعلت الحياة أكثر راحة ورفاهية مما كانت من قبل، ولكن بالرغم من إيجابيتها، إلا  أنها تشكل خطورة كبيرة على أرواح الأشخاص وخسارة جميع ممتلكاتهم، لأنها تؤدي إلى حدوث  الحرائق التي تلقى العديد من الأضرار لهم عند الاهمال والتهاون بها، ولذلك نوفر لكم افضل صيانة وتصليح ثلاجات بحائل المتمكن من صيانة الثلاجات والغسلات، بجانب صيانة جميع الأجهزة الكهربائية بشكل متقن وبطريقه سليمة وصحيحة، من أجل أن يعيش أصحاب المكان في أمان كما نقدم الفنيين من السباكين ونقدم ايضا شركة تسليك مجارى بحائل .

أسعار فني تصليح وصيانة ثلاجات وغسالات بحائل ؟

نظرا للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد يحرص الفني على تقديم جميع الخدمات المتعلقة بالاجهزة الكهربائية وصينتها بمختلف أنواعها وأشكالها بأرخص الأسعار وأقل التكاليف الممكنة، مع القيام بعمل العديد من الخصومات والتخفيضات لأصحاب الشركات والعمائر التي تتكون من عدة طوابق، وذلك حرصا منه على إرضاء جميع عملائه وجذب المزيد من العملاء الجدد، لأن أكثر ما يشغل بال العميل هي غلو الأسعار المبالغ فيها من قبل بعض الفنيين المنافسين الذين يعملون في الشركات الأخرى ويستغلون احتياج العميل لهم.

error: Content is protected !!