شركة تنظيف مدارس بحائل 0531178175 خصم 30%غسيل مدارس بحائل

شركة تنظيف مدارس بحائل 0531178175
شركة تنظيف مدارس بحائل 0531178175

شركة تنظيف مدارس بحائل 0531178175

الخدمات التى تقدمها الشركة

شركة تنظيف مدارس بحائل0531178175؟

للمدارس دور كبير في تحسين صحة ونفسية أبنائنا، فهي بيتهم الثاني والمصدر الأهم في تشكيل عقولهم ووجدانهم، وإذا بدا مظهر هذا البيت سيئ أو غير نظيف فهذا بالتأكيد ينعكس على سلوك الأطفال، ويؤثر على صحتهم الجسدية أيضا لأن تراكم النفايات وعدم تنظيف المدارس باستمرار يؤدي إلى انتشار العدوى على نطاق واسع بين التلاميذ، لذلك أنت في حاجة للتواصل مع شركة تنظيف مدارس بحائل لأننا نستخدم أحدث المعدات والمطهرات للحفاظ على سلامة الأبناء.

شركة تنظيف مدارس بحائل؟

عندما تبدأ في رحلة البحث عن أفضل شركة تنظيف مدارس بحائل أو أي من مدن المملكة، من الضروري أن تتوافر في هذه الشركة بعض الخصائص والميزات التي تجعلها الأفضل بين الشركات المنافسة، ما يضمن لك التنظيف الآمن والفعال للمدرسة، فما يجعلنا الأفضل دائما: –

  • الدقة الشديدة في تنظيف جميع أركان المدرسة والفناء الخارجي، مع تنظيف جميع الزوايا حتى التي يصعب الوصول إليها.
  • توفير خدمة التعقيم الشامل لكل ركن بالمدرسة، من خلال الأدوات الآمنة على صحة الأطفال ولا تضر أصحاب الأمراض الصدرية والمطابقة لجميع الشروط ومواصفات وزارة الصحة السعودية.
  • الاستعانة بأفضل أدوات التطهير المستوردة من الخارج وأدوات وماكينات على أعلى مستوى للتنظيف الفعال 100%.
  • خدمة تنظيف جدران الفصول والأبواب والنوافذ والتعقيم الجيد لها، لأنها أكثر الأماكن الذي يستخدمها الطلاب وتمسكها عشرات الأيدي يوميا.
  • تنظيف المكيفات والمراوح ومكافحة الحشرات والقوارض داخل المدرسة.
  • لدينا العمال المتخصصون في تنظيف وتسليك المجاري ومواسير الحمامات، من خلال العمالة المدربة على مستوى عالِ من الدقة والمهارة.
شركة تنظيف مدارس بحائل

شركة تنظيف مدارس بحائل

خدمات مكافحة الحشرات بالمدارس في حائل؟

أفنية المدارس تكون أكثر عُرضة لتكاثر وانتشار الحشرات والزواحف التي تشكل خطرا على صحة وأمن الأطفال فلكي تكون مطمأن عليهم خلال فترة تواجدهم بالمدرسة، فإن خدمتنا لا تقتصر على التنظيف فقط لكن مكافحة الحشرات أيضا من خلال القيام بالتالي:

  • رش الحدائق الملحقة بالمدرسة والفناء لمكافحة جميع أنواع الحشرات المقدمه من شركة رش مبيدات بحائل.
  • استخدام مبيدات حشرية يتم رشها بين الأشجار وفي الحديقة للقضاء على الذباب والناموس.
  • نساهم في تنظيف وتعقيم المناطق المحيطة بالمدارس لتجنب تسلل الحشرات إلى داخل الفصول.
  • لا يقتصر الأمر على مكافحة حشرات الفناء فقط ولكن يتم رش جميع غرف وفصول المدرسة.

خدمات شركة تنظيف مدارس بحائل؟

تتشعب خدماتنا لتشمل كل ما هو مُلحق أو متعلق بالمدرسة، فبمجرد أن تتواصل معنا على أي من أرقامنا، وتطلب خدمة التنظيف للمدرسة ستحصل على التنظيف وغسل الحائط والنوافذ وخلافه الكثير من الخدمات من أهمها:

تنظيف فصول المدارس؟

ننظف كل شبر داخل الفصل الذي يتواجد به الطلاب أطول وقت ممكن، كما يتم تنظيف الأرضيات والجدران والأبواب، مع خدمات جلي الأرضيات بأفضل أنواع الصابون السائل والمكيف، وبعد التنظيف يتم رش الفصل بالمواد المطهرة والمعقمة.

خدمات تنظيم سلالم المدرسة؟

نستخدم ماكينات الجلي الحديثة في تنظيف جميع سلالم المدرسة لتلميعها فتبدو كأنها حديثة التركيب، مع استخدام المنظفات ذات الفاعلية القوية لتنظيف جميع طوابق المدرسة.

تنظيف واجهات المدارس؟

واجهة المدرسة أكثر أجزاء المدرسة التي تهتم دائما بنظافتها لأنها تعكس شخصية المدرسة ومستواها التعليمي، لذلك نحن في شركة غسيل مدارس بحائل نعتمد على فريق من العمالة الفلبينية والإندونيسية لتنظيف الواجهات بالطريقة المناسبة؛ لأننا نتعامل مع الواجهات الحجرية والزجاج من خلال مسدسات تحتوي على مادة التنظيف والمياه ويبدأ العمال في التلميع لإعادتها للونها الطبيعي.

تنظيف غرف المدرسين ومساجد المدرسة؟

نقوم بتنظيف الأثاث والمفروشات في المساجد والستائر والكنب وهو في مكانه، ونستخدم أدوات حديثة في شفط التراب من جميع الأركان دون ترك أي مكان به غبار.

تنظيف حمامات المدرسة؟

هي أهم أركان المدرسة ووجود أي تلوث بها قد ينقل العدوى والأمراض الخطيرة للأطفال، لذلك نحن نستخدم المنظفات التي تقضي على الجراثيم والميكروبات بنسبة 100%، نعتمد على رش الديتول والكلور في أرضيات الحمامات والتواليت بعد التنظيف.

أسعار شركة تنظيف مدارس بحائل؟

تأتي أسعارنا في متناول الجميع لأننا نسعى إلى حماية كل مدارس مدينة حائل، والحفاظ على سلامة وصحة أطفالنا، ليعود إلى منزله بدون أي عدوى أو أمراض، وتتحدد أسعارنا على العديد من النقاط من أهمها:

  • طبيعة العمل الذي سنقوم به والمساحة التي سيتم تنظيفها.
  • هل أعمال التنظيف تشمل الواجهات والخزانات أو تنظيف الفصول والحمامات وغرف المدرسين فقط.
  • يتوقف السعر على شمول الخدمة خدمات تسليك المجاري من عدمه.
شركة تنظيف مدارس بحائل

شركة تنظيف مدارس بحائل

رقم شركة غسيل مدارس بحائل؟

أكثر ما يقلقك هو أن تبحث عن ارقام شركات تنظيف مدارس بحائل ولا تجد ردا سريعا، أو تجد بعض الشركات تضع أرقاما وهمية وغير حقيقية، لكن من الآن لن تحمل هم البحث عن مؤسسة مناسبة لتنظيف المدرسة، لأننا نوفر لك خدمة الرد السريع على كافة المكالمات خلال الـ 7 أيام على مدار 24 ساعة، ويمكنك الحصول على الخدمة التي تريدها في الحال من خلال التنسيق مع أحد موظفي خدمة العملاء.

أهمية تنظيف المدارس بحائل؟

التواصل مع جهة أو شركة متخصصة لتنظيف المدارس ليس أمرا فرعيا، لكنه أساسي وضروري لحماية أبنائنا وتوفير بيئة آمنة ونظيفة لهم، فهناك العديد من الفوائد التي تعود على تنظيف المدارس من أهمها: –

  • الحفاظ على المدرسة معقمة ونظيفة طوال الوقت؛ لحماية صحة جميع الطلاب بالداخل.
  • التخلص الفوري من الأتربة والغبار المتناثر على النوافذ والأبواب، وحماية الأطفال من الأمراض الصدرية والحساسية.
  • التنظيف من خلال شركة نور المملكة فانها متخصصة بالحافظ على أفنية المدرسة من الحشرات التي تلوث طعام وملابس ويدي الطفل.
  • نظافة مقاعد الطلاب للحفاظ على نظافة ملابسهم، حتى لا يذهبون إلى منازلهم بملابس متسخة.
  • الاهتمام بنظافة الحمامات من خلال استخدام مواد التعقيم الآمنة؛ للوقاية من العدوى خاصة بعد انتشار فيروس كورونا والفيروسات المختلفة.
  • ترتيب المدرسة والتركيز على توفير بيئة تساعد الطفل على التركيز في دروسه وحصصه في أجواء نظيفة.

نصائح شركة تنظيف مدارس بحائل؟

نقدم لك مجموعة من النصائح التي تساهم في المحافظة على المدرسة نظيفة ومرتبة وخالية من الأتربة والجراثيم، من خلال اتباع الإرشادات التالية:

  • ضرورة إلقاء القمامة في الأماكن المخصصة لها، لما تتركه من آثار سلبية على شكل المدرسة وسلوك الأطفال.
  • تحفيز الطالب على التخلص من عادات الكتابة على الجدران والأبواب والمقاعد، لأن هذا يسبب التلوث البصري للمدرسة ويتلف الممتلكات العامة.
  • نظافة فناء المدرسة طوال الوقت، خاصة في أوقات الألعاب وعدم إلقاء المخلفات في أرضية الفناء.
  • توعية العاملين بالمدرسة بتنظيف المدرسة وخاصة الحمامات والفصول للحفاظ على صحة الأطفال.
  • توعية الطلاب والتحدث معهم دائما عن ضرورة الحفاظ على الحمام بعد استخدامه ليظل على حالته، مع ضرورة تعقيم الحمام كله يوميًا واتباع خطوات التنظيف السليمة.
  • عند تنظيف جميع أركان المدرسة والواجهات والحصول على أفضل النتائج، عليك أن تستعين بعمالة وشركة متخصصة لتضمن عدم الإهمال أو التقصير في أي من أعمال الصيانة والتنظيف وتعقيم الغرف والحمامات وغرف المدرسين، فهي أكثر الأماكن التي تجمع أكبر عدد من الأشخاص يوميا.

لتواصل 0531178175

error: Content is protected !!