الخدمات التى تقدمها الشركة

مصنع توريد وتوصيل جميع أنواع البلوك بحائل ؟

أجمع جميع العملاء أن مصنع توريد وتوصيل جميع أنواع البلوك بحائل يعد من أوائل المصانع المتخصصة في مجال البلوك والمنتجات الاسمنتية، حيث أنه يوفر العديد من المنتجات الاسمنتية التي تتمتع بجودة عالية وقوة التحمل، نظرا لأنه يخضع لاختبارات دائمة لكي تتطابق مع المواصفات والمقاييس العالمية، كما يقدم المصنع خدمة توصيل البلوكات والمنتجات الاسمنتية الجاهزة لأي مكان بحائل، ويتم ذلك في الموعد المحدد مع العميل دون أي تأخير، ويحرص مصنع توريد وتوصيل جميع أنواع البلوك بحائل على الحصول على راحة عملائه وراضاهم عن الخدمات الذي يقدمها، لذلك يقدم المصنع أرخص الأسعار مقارنة بأسعار المصانع الاخرى المنافسة له.

مصنع توريد وتوصيل جميع أنواع البلوك بحائل

يتمتع المصنع بالسمعة الطيبة والشهرة الكبيرة وسط جميع المصانع الأخرى المتخصصة في مجال توريد البلوكات وكافة المنتجات الاسمنتية، حيث أنه يقدم أفضل الخدمات والامتيازات الخاصة بهذا المجال، كما يتواجد على مدار اليوم في خدمة العميل، والرد على أسئلته واستفساراته.

يقوم المصنع بتصنيع جميع انواع البلوك ومنتجات الخرسانية الاسمنتية الجاهزة، تكون خفيفة وعازلة للصوت والحرارة، كما يقوم بتوريد هذه المنتجات وتوصيلها لأي مكان داخل وخارج حائل، ويتم ذلك من خلال اسطول من السيارات الخاصة بنقل هذه المنتجات، تتمتع بقدرتها العالية على تحمل اقصى كمية ممكنة وتوصيلها لأي بلد.

يحرص المصنع على تلبية كافة احتياجات العميل، لذلك يستطيع العميل بتحديد صورة مقاس المنتج الذي يريده، سواء كان بلوك للجدران أو أسقف جاهزة للتركيب، وبالطول الذي يرغب به العميل، كما يقوم المصنع بتوصيل المنتج الى مكان يريد العميل مقابل أسعار بسيطة لا تقبل المنافسة.

مميزات البلوكات الاسمنتية

تتمتع البلوكات الاسمنتية بعدة مزايا وخصائص هي:

  • توفر البلوكات حوالى نصف مونة البناء، وذلك بسبب انتظام اسطح البلوكات وعدم وجود مسافات كبيرة فيما بينها.
  • توفير في سمك مونة الطرطشة و البياض.
  • تعمل فراغات البلوك كعازل للحرارة و الصوت.
  • البلوكات الاسمنتية مقاوم جيد للرطوبة.
  • تكلفة العمالة للإنشاء الحائط باستعمال البلوكات الاسمنتية أقل بالمقارنة باستعمال بدائل اخرى.
مصنع توريد وتوصيل جميع أنواع البلوك بحائل

مصنع توريد وتوصيل جميع أنواع البلوك بحائل

افضل انواع البلوكات

البلوك البركاني

هو بلوك خرساني عازل للحرارة والبرودة والصوت، خفيف الوزن ومقاوم للحريق، مصنوع من مواد طبيعية صديقة للبيئة وغير قابلة للاشتعال.

البلوك الأحمر الفخاري المعزول بالفلين

يعتبر هذا النوع اخف انواع البلوك من حيث الوزن، ولكنه أقل في العزل الحراري وعزل الصوت، فهو خفيف في المباني ولا ينصح ان يتم البناء به في الادوار الارضية.

البلوك المعزول

وهو بلوك أسمنتي قوي وعازل فعال للحرارة والبرودة ويخفض الطاقة الكهربائية، كما أنه مطابق لمواصفات ومقاييس شركة الكهرباء الخاصة بإنشاء وتشطيب المباني.

البلوك الأسمنتي الناعم

هذا النوع من البلوك لا يحتـاج إلـى عمـل لياســة للحائط ويتم عمل الدهان مباشرة، ويتوفر منه ثلاث انواع، بلوك متعدد الفتحات، بلوك 2 فتحة، بلوك 3 فتحات.

أسباب تميز مصنع توريد وتوصيل جميع أنواع البلوك بحائل ؟

  • يتمتع المصنع بالسمعة الطيبة والثقة المتبادلة وسط العملاء.
  • المصنع لديه فريق عمل مدرب على أعلى مستوى في مجال توريد جميع انواع البلوكات وتوصيلها لأي بلد.
  • يوفر المصنع منتجات اسمنتية تتمتع بجودة تصنيع عالية.
  • يلتزم المصنع بالمواعيد المتفق عليها مع العميل في توصيل المنتج، حرصا منها على وقت العميل.
  • يتطلب المصنع أسعار مخفضة في متناول الجميع، ويتم تحديد التكلفة بناءات على نوع البلوك ومقاسه وطوله، وايضا على كافة الخدمات التي يقدمها المصنع.

تأكد عزيزي العميل ان مصنع توريد وتوصيل جميع أنواع البلوك بحائل هو المصنع رقم واحد الذى يمكنك الاستعانة به في توريد البلوك والمنتجات الاسمنتية، ويتم ذلك داخل حائل في نفس يوم الطلب وخارج حائل خلال 24 ساعة.

اتصل بنا نصلك اينما كنتم نحن فى خدمتكم على مدار اليوم للاتصال 0535229994