شركة صيانة مسابح بجازان 0543966267 خصم 30% صيانة فلاتر بجازان

شركة صيانة مسابح بجازان 0543966267
شركة صيانة مسابح بجازان 0543966267

شركة صيانة مسابح بجازان 0543966267

الخدمات التى تقدمها الشركة

شركة صيانة مسابح بجازان 0543966267 ؟

تدخل حمامات السباحة ضمن الديكورات الهامة التي تضيف لمسة جمالية للمكان التي تتواجد به، ولكنها تتعرض للكثير من المشاكل والأعطال الناجمة عن استمرار المياه بها لوقت طويل، مما يجعلها تحتاج إلى عمل صيانة دورية لها وتصليح كافة الأعطال المتواجدة بها في أسرع وقت حتى لا تتفاقم المشكلة، وهنا يأتي دور شركة صيانة مسابح بجازان، الشركة الرائدة في مجال صيانة وتصليح كافة أعطال حمامات السباحة على مستوى السعودية بأكملها.

أسباب تميز شركة صيانة مسابح بجازان؟

  • تحتاج حمامات السباحة إلى الاهتمام بها وعمل صيانة دورية لها كل فترة بجانب تنظيفها وتعقيم المياه المتواجدة بها بشكل مستمر، وذلك لتجنب حدوث أي أعطال بها أطول فترة ممكنة، وتعلم شركة صيانة مسابح بجازان أهمية حمامات السباحة، ولذلك فهي تتبع أحدث التقنيات والأساليب في أعمال الصيانة الخاصة بها.
  • تقدم الشركة خدمة صيانة المسابح بمختلف أنواعها وأحجامها بالاعتماد على الأجهزة والمعدات والأدوات الحديثة المتبعة في تنفيذ الأعمال المطلوبة منها، والتي تساعد على أداء مهام الصيانة والتصليح بشكل جيد ودقيق وفي وقت سريع.
  • تمتلك الشركة كوادر بشرية من الفنيين والمهندسين الخبراء في صيانة المسابح بجميع أنواعها، تراعي الشركة اختيارهم بعناية شديدة وعمل اختبار لهم، لضمان جودة وكفاءة الأعمال التي يقومون بتنفيذها.
  • تستخدم الشركة أحدث الماكينات المتخصصة في شفط المياه والتي تمتاز بقدرتها الفائقة على التخلص من المياه المتواجدة في المسبح في أسرع وقت، حتى لا يتعطل فريق العمل لحين تفريغ المياه المتواجدة داخل المسبح.
  • تحقق الشركة المعادلة الصعبة للعميل وتقوم بطرح أفضل الخدمات والأعمال في مجال صيانة المسابح وتصليح كافة الأعطال المتواجدة بها مقابل أرخص الأسعار التي لا تقبل المنافسة على الإطلاق، مقارنة بأسعار الشركات الأخرى المنافسة لها داخل السعودية.

أهم شركات صيانة حمامات السباحة بجازان؟

  • هناك الكثير من الشركات التي تقوم بتنفيذ عملية الصيانة بالمسابح داخل مدينة جازان، ولكن لا يراعون ضمائرهم في تنفيذ الأعمال المطلوبة منهم بجانب أن تكلفة خدماتهم باهظة للغاية ولا تتناسب مع جودة الخدمات، ولكن شركة صيانة مسابح بجازان تقدم أفضل خدمة ممكنة لعملائها في مجال صيانة المسابح مقابل أسعار بسيطة في متناول الجميع.
  • تهتم الشركة بمعاينة المسبح بالكامل وفحص جميع الجهات المتواجدة به وكافة محتوياته والتأكد من سلامته وعدم إلحاقه بأي ضرر، وفي حالة ملاحظة أي عطل بداخله يتم عمل الصيانة اللازمة له في الحال وتغيير قطع غيار السباكة المتواجدة به واستبدالها بقطع أصلية أخرى إذا لزم الأمر.
  • لا يقتصر عمل الشركة على تنفيذ أعمال الصيانة للمسابح فقط، ولكن تمتاز شركة صيانة مسابح بجازان بتقديم أعمال التنظيف والتعقيم والتطهير للمسابح أيضا، بالاعتماد على أجهزة حديثة ومواد تنظيف ذات جودة عالية، تمتاز بأنها آمنة تماما وتصنف ضمن المواد الطبيعية الصديقة للبيئة.
  • تقوم الشركة بصيانة مواسير المياه التالفة التي أصابها الصدأ والمعرضة للكسر وتقوم بسد الثقوب والفتحات التي تتواجد بها، كما تقدم الشركة عروض كثيرة على خدماتها بخصومات وتخفيضات حقيقية، حرصا منها على منح العميل الفرصة وعمل صيانة دورية للمسبح الخاص به خلال فترة العرض.
شركة صيانة مسابح بجازان

شركة صيانة مسابح بجازان

الأعمال التي تقوم بها شركة صيانة مسابح بجازان؟

هناك العديد من الأعمال التي تقوم الشركة بتنفيذها بشكل احترافي ومتكامل، لضمان حصول العميل على أفضل نتيجة ممكنة، تتمثل فيما يلي:

الكشف عن تسربات المياه بالمسابح؟

تقدم شركة صيانة مسابح بجازان لعملائها خدمة الكشف عن التسربات المائية التي تصيب المسابح، وتعلم الشركة جيدا خطورة ظهور هذه المشكلة وأضرارها على المسابح، ولذلك تستخدم أجهزة حديثة ودقيقة في تحديد مكان التسريب والتعرف على السبب وراء حدوثه، كما يتم معالجة هذه المشكلة من جذورها وفقا للتقنيات والطرق الحديثة المتبعة في هذا المجال.

صيانة شبكات السباكة الخاصة بالمسابح؟

تمتاز شركة صيانة مسابح بجازان بعمل الفحص الدقيق والكامل لكافة خطوط السباكة الخاصة بالمسبح، حيث يتم معاينة مواسير المياه والصنابير والتأكد من سلامتهم وعدم وجود أي تلفيات أو تآكل بهم، حتى لا تتسبب في الحاق الضرر بجميع أجزاء المسبح وتعرض مضخات المياه والفلاتر للضرر والتأثير السلبي للمياه.

في حالة وجود أي إصابات أو أعطال في خطوط السباكة يتم صيانتها في الحال، حيث يتم سد الثقوب والفتحات المتواجدة في مواسير المياه بمواد آمنة ذات جودة عالية، كما يتم تغيير هذه المواسير في حالة تلفها واستبدالها بمواسير أخرى جيدة الصنع وذات نوع أصلي معروف بكفاءته.

ترميم جدران وأرضيات المسابح؟

تقدم شركة صيانة مسابح بجازان خدمة ترميم المسابح وصيانة وتصليح جميع الشروخ والشقوق المتواجدة بالجدران الخاصة به، كما أنها لديها فريق عمل متخصص في تركيب أرضيات المسبح بجميع أنواعها وتجديد المكان ومنحه المظهر الجمالي المطلوب.

جانب خدمة ترميم المسابح تقوم الشركة بتنفيذ أعمال العزل المائي والحراري للمسبح لحمايته من عوامل الطقس الخارجية المتسلطة عليه مباشرة والحفاظ عليه، وإطالة عمره الافتراضي وعدم التأثر بشكل سلبي من تواجد المياه به فترات طويلة من الوقت.

صيانة وحدات الإضاءة الخاصة بالمسابح؟

تحتوي المسابح على وحدات الإنارة المثيرة والكثيرة والتي تمنحه مظهر جمالي رائع، وهي من الأمور الهامة التي لا يجب التغافل عنها في حالة اصابتها بأي أعطال، نظرا لأنها تعيق الاستمتاع بالسباحة اثناء الليل، لذلك توفر شركة صيانة مسابح بجازان مهندسين خبراء في صيانة كافة أعطال الكهرباء الخاصة بالمسابح، يقومون بصيانة مفاتيح التشغيل والتحكم الداخلية بالمسبح والعمل على عزلها جيدا عن المياه، لتفادي الاصابة بماس كهربائي.

تقوم الشركة بصيانة أعطال الإنارة الخارجية للمسابح والخاصة بالمنطقة التي يتواجد بها المسبح، والعمل على استخدام وحدات اضاءة موفرة ولا تستهلك الكثير من الكهرباء، كما توفر الشركة ألوان كثيرة للكشافات ووحدات الإضاءة، مع منح العميل الضمانات الكافية عليها.

صيانة الفلاتر الخاصة بالمسابح؟

الفلاتر من الأجزاء الضرورية التي تتواجد في المسابح، حيث أنها تعمل على تنقية المياه المتواجدة بالمسابح والتخلص من الرواسب والشوائب التي قد تتراكم في قاع المسبح، ولذلك في حالة إصابتها بالانسداد أو بالتآكل، يجب التدخل السريع وتنظيفها أو تغييرها أو تسليك الانسداد في الحال، وهذا ما يقوم به فنيين شركة صيانة مسابح بجازان، والذين يقومون بمسح الفلتر وفحصه جيدا والعمل على تنظيفه بشكل دوري.

في حالة انسداد الفلتر أو تلفه تقوم الشركة بتغيير الفلتر واستبداله بأخر من أفضل أنواع الفلاتر التي تتمتع بجودة عالية، حيث أن الشركة توفر لعملائها مجموعة متنوعة من الفلاتر لمختلف الأنواع والأحجام، جميعها ذات ماركات أصلية معروفة، ويتم استخدام الحجم المناسب للمسبح والنوع الذي يريده العميل.

متابعة مياه المسابح بشكل دوري؟

تقدم شركة صيانة مسابح بجازان لعملائها الكرام خدمة المتابعة والصيانة الدورية للمياه المتواجدة داخل المسابح، حيث أنها تتعرض الاتساخات والترسبات والطحالب الناجمة عن استمرار هذه المياه في المسبح لفترات طويلة من الوقت، ويمتاز فريق الشركة بالتخلص من البكتيريا الضارة والطحالب التي تتواجد في أرضيات وجدران المسابح وتتسبب في تعكير المياه وجعلها غير صالحة للاستخدام، ناهيك عن انتشار الأمراض بين المستخدمين، كما تهتم الشركة بعد الانتهاء من صيانة المياه بعمل جميع الاختبارات اللازمة لها قبل استخدام المسبح والساحة به، للتأكد من سلامة المياه والحفاظ على حياة الأفراد الذين يسبحون بها.

شركة صيانة مسابح بجازان

شركة صيانة مسابح بجازان

صيانة السخانات الخاصة بالمسابح؟

تدخل سخانات المياه الداخلية المتواجدة في المسابح ضمن الأجزاء التي تقوم شركة صيانة مسابح بجازان بصيانتها بشكل دقيق كل فترة، نظرا لأنها تساهم في تسخين المياه ومنحها درجة التدفئة المطلوبة خاصة في فصل الشتاء، حيث يتم فحص الأسلاك الكهربائية الخاصة بها والتحقق من سلامتها وعدم وجود أي تلف بها، وفي حالة حدوث ذلك يتم تغيير هذه الأسلاك بطريقة أمنة تماما واستبدالها بأخرى ذات جودة عالية ومتانة فائقة كما اننا نقدم شركة تنظيف مسابح بحائل .

مراحل صيانة المسابح المتبعة من قبل الشركة؟

تحرص الشركة على تنفيذ عملية الصيانة بأعلى جودة ممكنة، ولذلك تقوم بوضع عدة مراحل هامة يتم اتباعها في تنفيذ أعمال الصيانة والتنظيف التي تتم للمسابح، وتتمثل في الآتي:

  • في البداية يتم إفراغ المسبح من المياه المتواجدة به والبدء في معاينته وفحصه جيدا من جميع الأركان.
  • يتم تحديد الأعطال المتواجدة به والعمل على صيانتها وتصليحها، واستبدال القطع التالفة بأخرى أصلية.
  • يتم تنظيف أرضيات وجدران المسبح والتخلص من الترسبات والشوائب الملتصقة بهم، من خلال رش مواد تنظيف أمنة تماما وذات تأثير قوي في التخلص من الرواسب.
  • يتم تقشير المسبح من جميع الجوانب والاتجاهات والتخلص من الأوساخ المتواجدة به وإزالة الطحالب والبكتيريا الضارة بطريقة صحيحة.
  • يتم استخدام الماء والكلور في غسيل المسابح من جميع الجوانب، ثم يشطف المسبح جيدا بالماء أكثر من مرة، لضمان عدم وجود أي أثر من مواد التنظيف.
  • يتم ترك المسبح حتى يجف تماما، من بعدها يتم رش مواد التطهير والتعقيم المناسبة والآمنة تماما على الصحة.
  • وأخيرا بعد الانتهاء من صيانة المسبح والتأكد من سلامته وعدم وجود أي أعطال به، يتم ملئ المسبح بكمية المياه المناسبة والتي تصلح للاستخدام.

عوامل تفوق شركة صيانة مسابح بجازان؟

  • الشركة تتسم بسمعة جيدة وشهرة واسعة في مجال صيانة المسابح داخل المملكة السعودية، حيث انها تعمل في هذا المجال منذ أكثر من 25 عاما اكتسب خلال هذه الفترة الخبرة الكبيرة في هذا المجال.
  • توفر الشركة قطع غيار اصلية يتم استخدامها في تغيير قطع السباكة التالفة والمتهالكة والتي لا تصلح للاستخدام مرة أخرى، جميع القطع المستبدلة ذات ماركة معروفة وجودة عالية.
  • تقدم الشركة خدمات كثيرة ومتنوعة في مجال صيانة المسابح منها تنظيف المسبح بواسطة مواد تنظيف أمنة تماما ومفعولها قوي في إزالة الترسبات والجير المتراكم بأرضيات وجدران المسبح.
  • توفر الشركة لعملائها أفضل أنواع مواد التعقيم والتطهير المستخدمة في تعقيم المسابح، تتمتع بأنها أمنة تماما وغير ضارة بجانب القدرة الهائلة على التخلص من البكتيريا الضارة والفيروسات المتواجدة بالمسابح.
  • تهتم الشركة بوضع نسبة الكلور المطلوبة في المياه الخاصة بالمسابح، ويتم ذلك بواسطة مهندس خاص يقوم بالحفاظ على نسب الكلور في المياه بشكل معتدل كما يوجد لدينا مهندسين مشرفين على شركة تنظيف مسابح بسكاكا.
  • الشركة لديها فريق مميز من الموظفين يطلق عليهم خدمة العملاء، يتواجدون طوال أيام الأسبوع للتواصل مع العميل والإجابة على جميع التساؤلات التي يرغب في معرفتها وتتعلق بأعمال صيانة المسابح.
  • تتواجد الشركة في جميع مناطق المدينة بفضل فروعها المنتشرة في كل مكان داخل وخارج المدينة، والهدف منها هو الوصول إلى العميل في أي مكان بأسرع وقت وتقديم أفضل الخدمات له.
  • تتطلب الشركة أرخص الأسعار التي لا مثيل لها على كافة أعمالها التي تقدمها للعملاء في مجال صيانة المسابح، جانب عروضها الحقيقية والحصرية والتخفيضات التي تصل إلى 50% من تكلفة هذه الخدمات.
error: Content is protected !!