شركة عزل خزانات بعرعر عزل اسطح وفوم بعرعر

شركة عزل خزانات بعرعر

شركة عزل خزانات بعرعر

الخدمات التى تقدمها الشركة

شركة عزل خزانات بعرعر؟

تعتبر خزانات المياه من المقتنيات الهامة التي لا غنى عنها في أي مكان، لضمان الحصول على مياه صحية ونظيفة خالية من الشوائب، ولكن تتعرض هذه الخزانات لعوامل الجو المتغيرة طوال اليوم، مما يؤثر بالسلب عليها وعلى المياه المتواجدة بداخلها، ويتطلب هذا الأمر تطبيق أعمال العزل لها لحمايتها من التآكل ومنع الحاقها بأي ضرر، ونحن الآن نقدم لكم شركة عزل خزانات بعرعر التي تعد من أكبر الشركات المتخصصة في مجال عزل الخزانات داخل السعودية.

أسباب اختيار شركة عزل خزانات بعرعر؟

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل الشركات المتخصصة في عزل خزانات المياه داخل مدينة عرعر، للاستعانة بها في تطبيق هذه العملية للخزانات الخاصة بهم، ولكن لا داعي للبحث الكثير مع وجود شركة عزل خزانات بعرعر، التي تعد الاختيار الأول لدى الجميع، ويرجع ذلك للأسباب الآتية:

الأيدي العاملة؟

تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من الفنيين الخبراء في مجال عزل خزانات المياه، يمتلكون القدرة على تنفيذ عملية العزل لأي نوع خزان مهما كانت مساحته ومكانه وطبيعة المنطقة المحيطة به، يمتازون بالمهارة والكفاءة العالية في تنفيذ الأعمال المطلوبة منهم.

السمعة الطيبة؟

تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من الأعمال المشرفة التي تثبت نجاحها في مجال عزل جميع خزانات المياه، مما يؤكد خبرتها الكبيرة في هذا المجال والتي حصلت عليها من العمل به من أكثر من عشرون عاما، مما جعلها تحظى سمعة طيبة وشهرة واسعة وسط جميع الشركات المنافسة لها في هذا المجال داخل مدينة عرعر.

الأدوات والأجهزة الحديثة؟

تعتمد شركة عزل خزانات بعرعر في عزل خزانات المياه على أحدث الأجهزة والأدوات الالكترونية المتطورة، والتي تساهم في الإنجاز في العمل وتنفيذه بطريقة احترافية وتوزيع مادة العزل المستخدمة في جميع زوايا وجوانب الخزان بالكامل.

مواد العزل؟

تستخدم الشركة مواد عازلة مستوردة من الخارج، تتمتع بالجودة العالية والمفعول الجيد في حماية المكان وتأثيرها قوي جدا في عزل الخزان وتفادي اصابته بأي أضرار ناجمة عن تعرضه لعوامل الجو المتقلبة.

الالتزام بالمواعيد؟

تلتزم شركة عزل اسطح بعرعر بجميع المواعيد التي يتم تحديدها مع العميل والاتفاق عليها، حيث يتم تحديد موعد للتوجه إليه ومعاينة الخزان جيدا من الداخل والخارج وتحديد الأعمال المطلوبة منها وهل يوجد مشاكل به أم لا، وتحديد موعد بدء تنفيذ هذه الأعمال وموعد الانتهاء والتسليم.

خدمة العملاء؟

توفر الشركة عدد هائل من الأفراد الذي يطلق عليهم خدمة العملاء، يتم اختيارهم بعناية ويتواجدون على مدار 24 ساعة للرد على اتصالات العميل والإجابة على جميع التساؤلات الخاصة بأعمال العزل.

أسعار الشركة؟

تتقاضى الشركة أسعار بسيطة للغاية على كافة الأعمال والامتيازات التي تقدمها للعملاء في مجال عزل الخزانات داخل المدينة، ويتم تحديد تكلفة الخدمات بعد معاينة الخزان وفحصه جيدا ومعرفة نوعية الخدمات المطلوب تقديمها.

أنواع خزانات المياه؟

تقوم شركة عزل خزانات بعرعر بتنفيذ أعمال العزل لجميع أنواع خزانات المياه بمختلف المساحات، ومن أبرزها ما يلي:

  • خزانات المياه الأرضية
  • خزانات المياه العلوية
  • خزانات المياه المصنوعة من البلاستيك
  • خزانات المياه المصنوعة من الصلب
  • خزانات المياه المصنوعة من الألياف الزجاجية

مواد العزل التي تستخدمها شركةعزل خزانات بعرعر ؟

تعلم شركة عزل خزانات بعرعر جيدا أهمية تنفيذ عملية العزل للخزانات من حيث منحه القوة والمتانة وجعله يتحمل عوامل الجو المتغيرة ويدون سنوات طويلة دون عمل أي صيانة له أو الحاقه بأي أضرار، لذلك تحرص الشركة على استخدام مواد عزل أمنة تماما على الخزان والمياه المتواجدة به، ولذلك فهي تعتمد على أجود أنواع المواد العازلة المحلية والمستوردة من الخارج، جميعه تصنف ضمن المواد الصديقة للبيئة ولا تؤثر بشكل سلبي على الخزان، وتتمثل هذه المواد فيما يلي:

  • مادة الايبوكسي
  • مادة البيتومين
  • الفايبر جلاس
  • دهان الاكريليك
  • عزل البولي يوريثين
  • العزل بالشاش

وغيرهم الكثير من المواد العازلة التي يتم اختيارها وفقا لنوع العزل المطلوب تنفيذه سواء العزل المائي أو الحراري وطبيعة المكان الذي يتواجد به الخزان.

شركة عزل خزانات بعرعر

شركة عزل خزانات بعرعر

الأعمال والخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام؟

تقدم شركة عزل خزانات بعرعر لعملائها الكثير من الخدمات والأعمال المتنوعة والمختلفة في مجال عزل خزانات المياه، جميعها يتم تنفيذها وفقا للتقنيات والطرق الحديثة تحت أيدي كوادر بشرية خبراء في هذا المجال، نذكر من هذه الخدمات ما يلي:

  • تقوم الشركة بأعمال العزل لجميع أنواع خزانات المياه التي تتواجد في أي مكان من الداخل والخارج وجميع المساحات الكبيرة والصغيرة.
  • تقوم الشركة بفرد مادة العزل على المنطقة المحيطة بالخزان لضمان حماية الخزان فترة طويلة من الوقت ومنع اصابته بالتآكل والصدأ.
  • تقوم الشركة بفحص الخزان جيدا من الداخل والخارج والقاع والجدران والسقف والتحقق من سلامته وعدم وجود أي شقوق أو بروز به.
  • في حالة وجود فتحات بالخزان تقوم الشركة بسدها بطريقة امنة باستخدام خامات ومواد غير ضارة وذات جودة عالية مصرح بها من قبل وزارة الصحة.
  • تقدم الشركة خدمة معالجة جميع المشاكل المتواجدة بالخزان قبل تطبيق عملية العزل، لضمان نجاح العملية وعدم مواجهة أي عوائق أثناء فرد مادة العزل.
  • تقوم الشركة بالكشف عن تسربات المياه بأحدث الأجهزة الالكترونية التي تساعد على تحديد مكان التسريب بالخزان بدون تكسير، كما يتم معالجتها في الحال إن وجدت.
  • تقوم الشركة بالتخلص من الجير والترسبات المنتشرة بجسم الخزان وتقوم بإزالة طبقة العزل القديم، حيث يتم صنفرة الخزان وازالة جميع الشوائب المترسبة بالأرضية والجدران بدون الحاق الخزان بأي ضرر.
  • تقدم الشركة خدمة التنظيف العميق للخزان بالكامل من الداخل وتنظيف الهيكل الخارجي له والتخلص من الأتربة والاتساخات المنتشرة بالمنطقة المحيطة بالخزان الاعتماد على منظفات أمنة تماما ولا تؤثر بالسلب على المياه أو الخزان.
  • تقدم الشركة خدمة تعقيم وتطهير الخزان والمياه المتواجدة به بمعقمات أمنة تماما وغير ضارة نهائيا ومصرح بها من قبل وزارة الصحة السعودية.

أهم مزايا شركة عزل خزانات بعرعر؟

  • تتمتع الشركة بالمصداقية والشفافية في التعامل مع عملائها الكرام، كما تراعي تنفيذ الاعمال المطلوبة منها بمنتهى الدقة والجدية والانتهاء من أعمالها في الموعد المتفق عليه مع العميل.
  • تمنح الشركة عملائها الكرام فترة ضمان على عملية العزل، يتم خلالها عمل متابعة دورية مع العميل والتأكد من نجاح العملية وسلامة الخزان وعدم اصابته بأي أضرار بعد تنفيذ أعمالها.
  • تضمن الشركة للعميل تنفيذ أعمال الصيانة لأي ضرر يلحق بالخزان أثناء فترة الضمان مجانا بدون أي مقابل ويتم كتابة هذا البند في العقد المتبادل بينهم.
  • تتطلب الشركة أرخص الأسعار التنافسية على جميع خدماتها، كما أنها تقدم لعملائها عروض كثيرة وحصرية على أعمالها من حين لآخر بخصومات مذهلة تصل إلى 50%، حرصا منها على إرضاء عملائها الكرام واكتساب عدد أكبر من العملاء الجدد.
  • توفر الشركة أكفأ الفنيين والعمال الماهرين في عزل الخزانات، يقومون بتطبيق نوع العزل المناسب لطبيعة الخزان والبيئة المتواجد به، بالاعتماد على أجود المواد العازلة والتي يتم توزيعها جيدا لتغطية جميع جدران وأرضيات الخزان.
  • تقدم شركة عزل خزانات بعرعر لعملائها خدمة تطبيق العزل للجدران والأرضيات الخاصة بالخزانات والأسطح والمسابح والحمامات والمطابخ، وأي مكان آخر يحتاج إلى حمايته وتنفيذ أعمال العزل له.

 

error: Content is protected !!