شركة فك وتركيب وتنظيف مكيفات اسبيلت بالطائف

شركة فك وتركيب وتنظيف مكيفات اسبيلت بالطائف

شركة فك وتركيب وتنظيف مكيفات اسبيلت بالطائف

الخدمات التى تقدمها الشركة

شركة فك وتركيب وتنظيف مكيفات اسبيلت بالطائف؟

شركة فك وتركيب وتنظيف مكيفات اسبيلت بالطائف ، لا شك أن المكيف أصبح أحد الأشياء المهمة للغاية في حياتنا اليومية، خاصة في فصل الصيف، لكل أهالي الطائف نقدم لكم شركة فك وتركيب وتنظيف مكيفات اسبيلت بالطائف التي تساعدكم في كل ما يتعلق بالمكيف، تابع معنا هذا المقال لتتعرف أكثر على خدمات شركتنا.

شركة فك وتركيب وتنظيف مكيفات اسبيلت بالطائف؟

المكيف شئ أساسي في أجهزة البيت، فهو قوم بإمدادنا بهواء منعش وبارد فهو يقوم بعمله بشكل جيد كي يخلصنا من الحرارة المرتفعة في الأجواء، ولذلك عند اقتراب أو دخول فصل الصيف تبحث الأسر عن شركة موثوق بها في مجال تركيب وتفكيك المكيفات وصيانتها أيضًا، وهذه هي مهمة شركة فك وتركيب وتنظيف مكيفات اسبيلت بالطائف، فهي تساعدكم في عملية إحضار مكيف جديد وفي عملية تركيبه كذلك، حيث أن تركيب المكيف ليس بالأمر السهل عليك، لذا ننصحك ان تستعين بشركة فك وتركيب وتنظيف مكيفات اسبيلت بمكة، فهي تعد واحدة من أفضل وأنجح الشركات في المجال، فتتميز بالجودة والدقة والأمانة والمصداقية في كل ما تقدمه من خدمات، ويمكنك بكل تأكيد وضع ثقتك في التعاون معها، فهي من الشركات المضمونة التي تقدم أجود الخدمات بأعلى مستوى وبأسعار تنافسية تنفرد بها عن غيرها من الشركات، ولديها الكثير من العمالة البشرية من الكوادر الفنية المدربة تدريب عالي على طرق فك وتركيب وتنظيف المكيفات بإحترافية كبيرة.

لذا لا تتردد بالإتصال والتعامل معنا، فلن تجد افضل من شركتنا بخدماتها الغير مسبوقة، حيث تتميز الشركة أيضًا بإنجازها الخدمات في وقت سريع مع حرصها على الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع عملائها، وهذا ما يجعلها أهلًا للثقة.

عروض شركة فك مكيفات اسبيلت بالطائف؟

عندما تقوم بالاتصال بشركتنا فأنت بذلك لديك فرصة كبيرة للاستمتاع بمجموعة كبيرة من العروض والخصومات التي تضعها الشركة على خدماتها، فلديها عروض أسعار متنوعة تتناسب مع كل شرائح المجتمع، حتى لا يتردد أحد في التعامل معها من أجل أسعار الخدمات، لذا لا تفوت الفرصة في الحصول على تلك الخصومات لأن العروض متاحة فقط لفترة محدودة.

 أنواع المكيفات؟

لدينا فريق عمل كبير قادر على التعامل مع كل ماركات المكيفات، وهذه قائمة بأشهر الأنواع التي نتعامل معها:

  • تکییف هایسنس Hisense.
  • تكييف باناسونيك Panasonic.
  • تكييف شارب Sharp.
  • تكييف كاريير carrier.
  • تكييف توشیبا Toshiba.
  • تكييف إل جي LG.
  •  تكييف زامل Zamil.
  • تكييف يونيون إير unionaire.
  • تكييف سامسونج Samsung.
  • تکییف امریکول Americool.

خدمات شركة تركيب مكيفات بالطائف؟

تقوم شركة تنظيف مكيفات بحائل بتقديم الكثير من الخدمات التي لا حد لها، وبسبب كل ما قامت بتقديمه، أصبحت الشركة الأولى في المجال بالنسبة لباقي الشركات خاصة خلال الفترة الأخيرة، كما يشهد كل من تعامل معها بأن خدماتها لا مثيل لها، ومن خدمات شركة فك وتركيب وتنظيف مكيفات اسبيلت بالطائف:

  1. تركيب مكيفات اسبلت، حيث يتواجد في الشركة أقسام كثيرة تخص المكيفات، وفي كل قسم يوجد فريق عمل مدرب بشكل كافي على تركيب نوع معين من المكيفات، ولدينا فريق متميز في عملية تركيب المكيفات الاسبلت، حيث أن مكيف الاسبلت هو مكيف مشهور لدى الكثير من المواطنين، لذا نجد إقبال شديد على شرائه، كما أنه مكيف سهل التركيب والتنظيف، ولديه منظر جميل يضيف للمنزل شكل رائع.
  2. ترکیب مكيفات مركزية بالطائف:

المكيف المركزي هو واحد من المكيفات ذات الحجم الكبير، يتم استخدامه في المؤسسات الكبيرة والأماكن العامة الحكومية، وهذا النوع من المكيفات يصعب على أي شخص معرفة كيفية تركيبه بالشكل الأمثل، لأن هذه المهمة تحتاج ممن يتعامل معها ان يتمتع بالمهارة والخبرة الكافية، وهذه الخبرة هي شئ متوفر في شركتنا فقط، حيث ان لدينا مجموعة من المهندسين والفنيين المحترفين والمدربين على عملية تركيب وصيانة جميع المكيفات المركزية، كما أن الصيانة يتم تقديمها بشكل مجاني.

  1. تركيب مكيفات شباك، مكيفات الشباك هي نوع المكيفات التي تكون سهلة أثناء تركيبها، ويتميز أيضًا بأنه سهل التنظيف والصيانة، وتركيب هذا التكييف يتم بطرق صحيحة دون أي تكسير الحوائط أو الجدران.
  2. تصليح وتنظيف المكيفات، تتميز الشركة بأنها تمتلك المهارة والاحترافية في صيانة وتنظيف كل أنواع المكيفات، وكل ذلك يتم على يد مجموعة من الفنيين المتميزين في تقديم الخدمات، وهم على أتم إستعداد لتقديم الدعم لك في أي وقت.
شركة فك وتركيب وتنظيف مكيفات اسبيلت بالطائف

شركة فك وتركيب وتنظيف مكيفات اسبيلت بالطائف

مميزات شركة تنظيف مكيفات اسبيلت بالطائف؟

تتميز شركتنا بعدد كبير من المميزات، هذا بالإضافة إلى تقديمها العديد من العروض والخدمات لكل من يتواصل معها، كما ويشهدون عملائها السابقين لخدماتها المذهلة التي تقدمها لأنها تقدم كافة أعمالها بأعلى مستوى ممكن  ومن أهم مميزات شركتنا:

  •  توفر قطع غيار للمكيفات أصلية ومعها ضمان، كما أن لديها مواسير نحاس أصلية.
  • فريق عمل من الفنيين ذوي الخبرة والكفاءة العالية في تركيب وصيانة المكيفات.
  • مواعيدها محددة، وتقدم خدمات تركيب وتنظيف وصيانة المكيفات لكل الأنواع المختلفة.
  • تقدم عقود صيانة شهرية وسنوية للعملاء بشكل مجاني.
  •  تستخدم أحدث الأجهزة وأفضل الأساليب والأدوات أثناء عملية تركيب المكيف.
  • لدى الشركة مجموعة مكيفات جديدة وحديثة للبيع  تصلح للمنازل والشركات.
  • تقوم الشركة بتنقية طاقم العمالة لديها بشكل دوري، لضمان تقديم خدمات مذهلة.
  • يتميز عملائنا بالأخلاق الحسنة، وجميعهم أشخاص قد حصلوا على مؤهل عالي.
  • عملية التركيب تتم بسهولة واحترافية دون التسبب في أي تلفيات.
  • تقدم الشركة خصومات وعروض مميزة لفترة محددة، وتزداد نسبة الخصم إذا كان التعامل مع شركات أو مؤسسات.

 خطوات الفك والتركيب فى المكيفات؟

هناك أنواع كثيرة من المكيفات، ولكن أكثر نوعين هما المكيف الاسبليت والمكيف الشباك، ولكل نوع يتكون من أجزاء رئيسية، وهي:

  1. وحدة التكثيف أو مكثف.
  2. صمام انتشار.
  3. مبخر.

عملية تركيب المكيف تتم على أربع مراحل، وتتضمن أول مرحلة تركيب وحدة التكثيف، ثم ثاني مرحلة وهي تركيب الوحدة الداخلية للمكيف، بعد ذلك نقوم بتوصيلهم من خلال المواسير، وبعد ذلك نقوم بعزل تلك المواسير، ثم تأتي مرحلة توصيل غاز الفريون، وهو الشيء المسئول عن التبريد في هذه الدائرة، وسنقوم بشرح هذه الخطوات بشيء من التفصيل:

  1. مرحلة تركيب المكثف:

في هذه المرحلة يقوم الفني بتثبيت الحامل الذي يحمل وحدة التكثيف في المكيف في مكانه المناسب، ثم يضع عليه المكثف.

  1. مرحلة تركيب الوحدة الداخلية:

عملية تركيب الوحدة الداخلية للمكيف تكون من خلال قيام الفني بتركيب الجزء الصاجة، والتي يتم تثبيتها على الحائط بإستخدام المسامير، وبعد ذلك يقوم الفني بثقب الحائط أو عمل فتحة مناسبة ليخرج منها المواسير ليصل من خلالها الوحدة الداخلية للمكيف بالوحدة الخارجية، ثم بعدها يتم فك المواسير الخاصة بهذا الجزء، حيث أنها تحتوي على غاز النيتروجين، ويتم تثبيت هذه القطعة بشكل جيد على الحامل.

  1. تتم المرحلة الثالثة بتوصيل المواسير الخاصة بالمكيف، وهناك أنواع مختلفة من أشكال توصيل مواسير المكيف، فمن الممكن ان يستخدم الفني شفة الفلير في عملية التوصيل، ثم بعد ذلك يقوم بربطه بإحكام، وهذا التوصيل يكون خاص بالمكيفات الحديثة فقط، أو في حالة أخرى يمكن الفني ان يقوم بالتوصيل  من خلال الصواميل، وفي هذه الحالة يجب مراعاة أن المواسير التي لها القطر الأكبر تستخدم في السحب، أما المواسير التي لها القطر الأصغر فتستخدم للطرد.
  2. الخطوة الرابعة، وهي عزل المواسير وذلك ليسهل عملية التبادل الحراري الذي يجب ان يحدث بين مواسير السحب و مواسير الطرد، بعدها يتم توصيل غاز الفريون، وهكذا تكون خطوات تركيب المكيف قد اكتملت.
شركة فك وتركيب وتنظيف مكيفات اسبيلت بالطائف

شركة فك وتركيب وتنظيف مكيفات اسبيلت بالطائف

 طريقة شركة نور المملكة فى فك المكيف؟

نقدم لكم بالخطوات طريقة فك المكيفات بأسهل طريقة ممكنة:

  • قبل ان نبدأ في عملية فك المكيف، يجب عليك ان تغلق المحبس الرئيسي، وهو المحبس المسؤول عن توصيل غاز الفريون، وهذه هي الخطوة الأهم لضمان عدم تسرب الغاز عندما تقوم بتفكيك المكيف سواء بغرض نقله من مكان إلى آخر أو بغرض تنظيفه أو صيانته.
  • يقوم الفني المتخصص في عملية التفكيك بفك الوحدة الخارجية من المكيف، عبر إزالة المسامير التي تثبته، ويتحرى العامل احتياطات الأمن والسلامة أثناء قيامه بهذا العمل، حيث يقوم بفك المواسير بشكل جيد وآمن، مع إتباع التعليمات الموضوعة، وننصحك بعدم تجربة هذا الأمر دون الحصول على مساعدة من قبل فنيين متخصصين.
  • بعد ذلك يتم فك الوحدة الداخلية ثم أسلاك الكهرباء، ولكن يجب ان يتم ذلك بعد القيام بفصل التيار الكهربائي عن المكيف.

طرق المحافظة على المكيف اثناء الفك والتركيب؟

بسبب الأهمية الكبيرة للمكيف، يتوجب عليك ان تحافظ عليه، حرصًا على ألا يتعرض للتلف أو ان يصيبه أي عطل في أي جزء من مكوناته، وفيما يلي نقدم أهم الطرق التي تساعدك في المحافظة على المكيف الخاص بك:

  • يجب ان تقوم بالتخلص من الأتربة أو الغبار الذي قد يتبقى على سطح المكيف، ويمكن استخدام المكنسة الكهربائية في ذلك، حيث انها يمكنها ان تصل إلى المناطق الضيقة.
  • يجب ان تقوم بفصل التيار الكهربي بشكل نهائي عن المكيف في حالة أنك لا تقوم باستخدامه.
  • يجب ان تحرص على تقديم صيانة المكيف بشكل دوري من حين لآخر، حتى يسهل اكتشاف أي عطل قد يصيبه، وهنا يمكن إصلاحه بسهولة وكتشاف اخطائه.

إن المكيف هو جزء مهم من أجزاء المنزل، لذا يجب ألا تستهين بعملية تركيبه أو تفكيكه أو صيانته، فإذا أردت المحافظة عليه عليك اختيار شركة صاحبة خبرة واسعة في مجال التعامل مع المكيفات، مثل شركة فك وتركيب وتنظيف مكيفات اسبيلت بالطائف، فهي شركة يمكنك الوثوق بها دون قلق، وتستطيع الإطلاع على آراء عملائنا السابقين لتتأكد من ذلك، لذا اسرع بالتواصل معنا لتحصل على خدماتنا بعروض أسعار مميزة وأسرع وقت ممكن.

 

error: Content is protected !!