فني مبلط منازل بحائل 0547452407 معلم بلاط بحائل

فني مبلط منازل بحائل 0547452407
فني مبلط منازل بحائل 0547452407

فني مبلط منازل بحائل 0547452407

الخدمات التى تقدمها الشركة

فني مبلط منازل بحائل 0547452407 ؟

يعتبر تركيب البلاط في الوقت الراهن من أهم أنواع الديكورات المستخدمة عند عملية تشطيب الشقق، بل انه أصبح الآن من أحد الأجزاء الأساسية في عملية بناء المنزل، وليس هناك شكل او لون معين للبلاط، حيث ان هناك أشكال متعددة وألوان مختلفة مما يجعله مناسب لكل الأذواق، فإذا كنت تقوم بتجهيز منزلك وتحتاج إلى فني مبلط منازل بحائل تابع هذا المقال وستجد كيفية الحصول على معلم بلاط بحائل بكل سهولة.

فني مبلط منازل بحائل؟

ان البلاط كما ذكرنا ليس له شكل أو لون محدد، كما أنه ليس لتزيين الأرضيات فقط، بل أصبح في الفترة الأخيرة يُستخدم للجدران، وهذا بسبب مظهره الرائع الذي يضفيه على الجدار.

معلم تركيب بلاط بحائل؟

ان عملية تركيب البلاط هي واحدة من الأشياء التي يلزمها الدقة أثناء تركيبها، لذلك يجب عليك ان تختار  فني مبلط منازل بحائل يكون ذو خبرة وأهالي للثقة ليقوم بتركيب البلاط في منزلك، وتقدم شركتنا معلم تركيب بلاط بحائل له خبرة تقدر بسنين في هذا المجال، كما يمتاز بالدقة أثناء أداؤه للعمل، ويقوم بإنهاء كل ما تطلبه علي اكمل وجه، وكل فني مبلط منازل بحائل لدينا تم تدريبه بواسطة الكثير من الخبراء والفنيين الموهوبين في عملية تركيب البلاط في المنازل، فيقوم معلم بلاط بحائل الذي نوره لك بتركيب كل البلاط في منزلك بطريقة تكون أفضل مما تتوقعها أنت.

انواع البلاط؟

يوجد أنواع متعددة من البلاط، ويجيد فني مبلط منازل بحائل من شركتنا تركيب كل تلك الأنواع، حتى الأنواع التي لا ترتبط بالبلاط، فيمكنه تركيب:

  1. السيراميك: وهو يعتبر أفضل انواع البلاط والذي يكثر استخدامها في وقتنا الحاضر، حيث أنه يقوم بإعطاء منظر رائع وجذاب للمكان، كما انه يمتلك القدرة على ان يتحمل مشاكل الماء والرطوبة، ولديه القدرة على مقاومة الخدوش وشديد المقاومة للكسور، وايضا يمكنك ان تنظفه بكل سهولة، كما انه يتم استخدامه كذلك في تزيين جدران المنزل، ويمتلك أشكال ورسومات متعددة ومبهجة.
  2. البورسلين: نوع من أنواع البلاط الذي يتشابه مع السيراميك بشكل كبير، لكنه يتميز انه أكثر قوة وصلابة من السيراميك، كما أنه سهل تنظيفه، ويحتفظ بلمعانه وبريقه لأطول مدة ممكنة، كما أنه أكثر مقاومة للحرارة، والرطوبة، لكن عيبه أنه ذو تكلفة مرتفعة إلى حد ما عن السيراميك.
  3. الرخام: وهذا نوع من أنواع البلاط الذي يكثر استخدامه في الشركات والفنادق، وهذا عكس ما يحدث في المنازل حيث يتم استخدام السيراميك أو البورسلين أكثر من الرخام، حيث ان الرخام يحتاج بشكل دوري إلى تلميعه بسبب التصاق البقع فيه بسهولة، ويتميز الرخام بألوان متعددة منها اللون الأسود واللون الأبيض واللون البيج واللون الرمادي.

كما يتميز فني مبلط منازل بحائل بالمهارة في تركيب الجرانيت..

  1. الجرانيت: هو نوع من أنواع البلاط الذي يستخدم أيضًا للتزيين في المنازل، ويتميز الجرانيت بشدة متانته ومعروف بأن سطحه خشن الملمس، كما انه معروف بالقوة، حيث أنه من أحد الصخور النارية التي تتكون بعد خروج الحمم البركانية إلى سطح الأرض، لذلك فإن جزيئاته تحتوي على الكثير من المعادن المشهورة مثل البيوتيت والكوارتز، ويتم تركيب الجرانيت في المطابخ وللسلالم.

لدينا فني مبلط منازل بحائل ذو خبرة في تركيب الباركيه؟

  1. الباركيه: هو أحد الأنواع التي يتم استخدامها منذ القدم وحتى وقتنا الحالي، ويتميز بأنه يعطي منظر فخم للمنزل، فيصبح ذو بالفخامة ورفاهية، وكنه حساس جدًا الخدوش لهذا ان كنت تنوي تركيب باركيه في منزلك فعليك الاعتناء به.
  2. البلاط العادي: وهو أكثر نوع من انواع البلاط في الاستخدام، ويصنع من مادة من الاسمنت البيض والرمل، يمتاز بمقاومته للرطوبة وتأثير الماء، ويستخدم في رصف الأرصفة والحدائق، وتتنوع أشكال، مثل بلاط كسور الرخام والبلاط الأسمنتي.
  3. الفينيل: يعد واحد من أسهل وأخف أنواع البلاط من حيث تركيبه، ويتميز بأشكال واحجام مختلفة، ويقوم فني مبلط منازل بحائل بلصقه باستخدام الغراء بهدف الحماية من تجمد المياه والتسريب.
  4. الموكيت، وهو نوع يمتاز بجماله وأناقته، ويتم صنعه باستخدام الألياف الصناعية، ولكن قد يكون خطًرا على البعض لأنه قد يسبب مرض الربو خاصة للأطفال.
فنى مبلط منازل بحائل

فنى مبلط منازل بحائل

معلم بلاط بحائل ؟

نقدم لكم أفضل فني مبلط منازل بحائل.. 

لا يمكن ان يختلف أحد على ان تركيب البلاط والسيراميك هو شيء له أهمية كبيرة في حياتنا، حيث ان عليه عامل كبير في اعطاء المكان منظر جمالي وإشراقي رائع، ولا ينحصر تركيب أنواع البلاط أو ما يشابهه على المنازل فقط، بل يتم استخدامهم في الشركات والمدارس والمصانع والجامعات والمساجد والمستشفيات والكثير من المنشآت الأخرى أيضًا.

الأدوات التي يستخدمها فني مبلط منازل بحائل؟

  • يتميز معلم بلاط بحائل لدينا أنه يقوم باستخدام الأدوات الصحيحة الخاصة بتركيب البلاط بشكل دقيق، وكلها أدوات متينة وجاهزة للاستخدام، وهي:
  • الشاقول.
  • ميزان الماء.
  • ميزان اللي.
  • السقايل.
  • الشاكوش أو المطرقة.
  • البلاط.
  • الدلو.
  • الماكينات التي تستخدم للقشط.
  • المسطرينات.

كيف يقوم فني مبلط منازل بحائل بتركيب البلاط ؟

قبل ان يبدأ معلم بلاط بحائل في عملية تركيب البلاط، فإنه يقوم ببعض الخطوات أولا، وهذه الخطوات هي:

  1. يقوم في البداية بالتأكد من ان الأرضية صلبة، حتى يتجنب حدوث كسور أو شقوق في البلاط، أو أي تسريب.
  2. يقوم بوضع طبقة مناسبة من الاسمنت.
  3. عليه التأكد من أن من طبقة الاسمنت التي قام بوضعها متساوية من جميع الجهات.
  4. يقوم بوضع مجموعة شرائط عبارة عن ألياف كربون بين ألواح الاسمنت ليملأ بها الفواصل.
  5. يقوم برسم خطوط استرشاديه تسهل عليه عملية تركيب البلاط.
  6. يقوم بعد ذلك بخلط الاسمنت مع الماء.
  7. يكون قد اختار البلاط المناسب للمكان، أو كما يريده العميل ثم يقوم بوضعه واحدة تلو الأخرى بشكل منظم.
  8. يملأ الفني الفراغات بين البلاط باستخدام الجبس.

مميزات شركة فني مبلط منازل بحائل؟

  • لدينا فريق واسع من الفنيين المدربين علي اعلي مستوي.
  • تعتمد بشكل أساسي على الخبراء والفنيين المتخصصين في عملية تركيب البلاط في المنازل وغيرها.
  • نقوم باستخدام أجدد الادوات اللازمة لتركيب البلاط والسيراميك، وأفضل أنواع الأدوات.
  • تتميز بالدقة والمصداقية والإخلاص الشديد في العمل.
  • يتميز فني مبلط سيراميك منازل بحائل بإنجازه العمل بسرعة شديدة.
  • سرعة في الاستجابة والرد على كل الاستفسارات والاسئلة التي لديكم.
  • تتميز الشركة بالالتزام بالمواعيد كما نلتزم بتقديم الخدمات الاخره مثل شركة اعمال دهانات بجازان.
  • تقدم أفضل الخدمات التي لن تجدها في أي شركة أخرى.
  • تسعي شركتنا بشكل دائما على تطوير نفسها وخدماتها، لتستطيع مواكبة كل ما هو جديد في المجال، من عملية تركيب البلاط بمختلف انواعه.
  • تقدم شركتها لكم أفضل معلم بلاط بحائل يقدم لك أفضل الخدمات، ومتاح للمجيء في أي وقت تحتاجه، ويقوم بكل ما تريد من عملية تبليط الأرضية أو الجدران في الحمامات أو في المطبخ بالإضافة إلى الأسطح والقاعات.
  • استخدام أجود أنواع المواد والخامات للتبليط
  • متاحة بسرعة رهيبة ونعمل في اي وقت على مدار ال 24 ساعة من اليوم.
  • نمتلك سيارات وشاحنات من أجل عملية نقل البلاط والبورسلين او السيراميك لأي مكان توجد فيه.
  • نقوم بتقديم خدماتها بشكل سريع بالإضافة إلى اسعارنا التي ننافس بها غيرنا في السوق، حيث نقدم فني مبلط منازل بحائل بأقل الأسعار
  • يتم التبليط بأحسن الخامات لذلك لن تجد أبدًا تشقق او فراغات في البلاط الذي يقوم معلم بلاط بحائل بتركيبه.

أرخص معلم تركيب بلاط بحائل ؟

نتميز بأرخص الأسعار في تركيب البلاط، حيث أنه من حق كل المواطنين ان يحصلوا على منزل جميل بديكور مختلف ومتميز، وله منظر رائع خاص به يرسمه صاحب المنزل حسب رغبته، لذلك ترى شركتنا انه يجب عليها ان يكون سعر تركيب البلاط والسيراميك الذي تطلبه من العميل مناسب ويرضي الجميع، فتختلف اسعارنا عن باقي الشركات بشكل كبير، قم بالاتصال بنا ولا تضيع هذه الفرصة، ولكن يجب ان نلفت نظرك عزيزي القارئ ان الأسعار تختلف حسب نوع البلاط ومساحة المكان الذي سيتم تركيب البلاط فيه.

أمهر معلم بلاط بحائل؟

عزيزي العميل، ان فني مبلط منازل بحائل هو أفضل شخص يمكنك الاعتماد عليه عند تركيب بلاط في منزلك، وذلك بفضل الله وعونه، وقد ساعدنا تشجيعكم لنا وراؤكم بعد كل عملية تركيب والتي تعطينا دافع كبير في الاستمرار في عملنا، لذلك نحن نبذل كل ما بوسعنا لتقدم كل جديد في تركيب البلاط ليكون التعامل بيننا مثالي، وأنت من ستحكم علينا بنفسك بعد انتهاء الشغل حتى تراه على الحقيقة، كما أننا نساعدك في توفير الجهد والمال الذي كنت ستهدرهم خلال تعامل مع شركات ليست خبرة في المجال.

لذلك لا يجيبك أي تردد في الاتصال بنا على الفور عن طريق ارقامنا وستجدنا في خدمتك في الحال، حيث اننا سنجيبك على الفور ثم نرسل لك مندوبنا فني مبلط منازل بعد الانتهاء من الاتصال، ولا تقتصر خدماتنا على حائل فقط، ولكن عمالتنا تعمل في اي مكان داخل حائل وخارجه في أرجاء المملكة العربية السعودية كلها.

معلم بلاط بحائل تجديد البلاط؟

الكثير من العملاء في بعض الأحيان يقومون بطلبنا لنقوم بعملية تجديد لكل من الحمامات أو الغرف أو حتى الشقق بأكملها، بسبب حدوث كسور و تشققات في البلاط والسيراميك القديم في منزلهم، أو رغبة منهم في تجديد المنزل بشكل عام، وهنا يقوم فني مبلط منازل بحائل بتقديم أفضل الأشكال ومختلف الأنواع من السيراميك والبلاط و البورسلين وغيرها من الفرش يختار منها العميل ويقوم الفني بتنفيذها على الفور، حيث ان عمالتنا كلها تم تدريبها على التعامل مع البلاط والسيراميك ذو الشقوق والقيام بتغييره بأقل جهد ودون استهلاك الكثير من الموارد، سواء كان يتعامل البلاط او الرخام أو الباركيه أو أي نوع آخر.

وفريق العمل لدينا يحصل على تدريبات مستمرة ليستطيع القيام بذلك بأحسن شكل ممكن إلى ان يصل لرضاء العميل، كما يتوفر لدينا عمالة يقوم بإصلاح اي نوع كسر أو تلف في البلاط الخاص بك مهما كان حجمه، ويمكن ان يقوم بإصلاحه أو إزالة البلاط ووضع بلاط جديد حسب رغبتك.

تمتاز شركتنا بالسمعة الطيبة بين المواطنين، وهذا ما جعلها تستمر في كسب ثقة كل من يتعامل معها، وتتميز شركتنا باحترام خصوصية منازل العملاء، وتنفيذ كل رغباتهم، ومن أهم صفاتنا هي الامانة، لذلك فعند قيام فني مبلط منازل بحائل بتركيب السيراميك أو البلاط بأنواعه فإنه يدوم بطول العمر دون ان يظهر عليه أي شقوق أو يحدث له أي تلف، فنحن نعامل ضمائرنا ولا نترك مجال للغش.

 

error: Content is protected !!